تعرف على تفاصيل إصابة باهر المحمدي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أثبتت الأشعة التي خضع لها باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي ومنتخب مصر الوطني إصابته بشد في العضلة الضامة بالقدم اليُمنى الأمر الذي أدى لاستبعاده من قائمة المنتخب الوطني التي تستعد لمواجهة بلجيكا وديا.

قال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "الأشعة التي خضع لها مدافع الإسماعيلي أثبتت إصابته بشد من الدرجة الأولى في العضلة الضامة" 

وأضاف المصدر: "إصابة باهر المحمدي بشد في العضلة الضامة تحتاج لفترة راحة لمدة أسبوعين تقريبا حسب تعليمات الطبيب له مشيرا إلى أنه لم يتعجل العودة هذه المرة خوفا من تفاقم الإصابة" 

مصدر بالاتحاد السنغالي لـ كورة بلس: ساديو ماني قد يغيب عن أول لقاء بـ كأس العالم

يستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة بلجيكا وديا يوم الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا استعدادا للمنافسات الرسمية خلال الفترة المقبلة.

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني استبعد باهر المحمدي من القائمة النهائية التي تستعد لمواجهة بلجيكا بسبب الإصابة التي طاردته في معسكر الفراعنة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق