محامي كهربا: سنقوم بتسديد الغرامة مناصفة مع النادي البرتغالي

كورة بلس [1] 0 تعليق 383 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث أشرف عبد العزيز، محامي محمود كهربا، جناح النادي الأهلي، عن تطورات أزمة غرامة اللاعب وموقفه من تسديد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

كهربا لا يشارك مع الأهلي في الفترة الحالية، لعدم سداده الغرامة الموقعه عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمقدرة بمليوني دولار، إلى جانب فوائد الغرامة بنسبة 5% سنويًا تضاف من يونيه 2019 تاريخ السداد الفعلي للغرامة، لصالح نادي الزمالك.

قال محامي كهربا في تصريحات تلفزيونية: "إيقاف كهربا سينتهي بسداد الغرامة الموقعة عليه، وسنقوم بتسديد ما عليه".

أقرأ ايضًا

تطورات تحرك الأهلي لحل أزمة إيقاف كهربا واحتمالية دفع 25 مليون جنيه

جلسة مرتقبة لحل أزمة كهربا خلال أيام.. وسيناريو مقترح لإنهاء الملف

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية قبل كأس العالم 2022

أضاف: "هناك جزء من الغرامة على كهربا والجزء الأخر على النادي البرتغالي، الغرامة 2 مليون و400 ألف دولار مناصفة كهربا وعلى النادي البرتغالي".

اختتم: "كهربا يتدرب مع الأهلي والأمور جيدة، وسيلعب كرة وخلال أيام ستتنهي أزمته، لو النادي البرتغالي لم يدفع نصف الغرامة سيكون هناك حديث أخر سنقوله، ولا أعلم إذا كان كهربا تحدث مع الزمالك على تقسيط الغرامة أم لا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق