Morning Plus | فيريرا يدرس الدفع بأوباما في مركز المهاجم الصريح أمام المصري وكولر يجهز محمد أشرف لتعويض معلول

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار في الساحة الرياضية خلال الساعات الأخيرة، متابعة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

في البداية يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدفع بيوسف اوباما صانع ألعاب الفريق في مركز المهاجم الصريح خلال مباراة المصري المقبلة في كأس مصر.

يأتي ذلك في ظل غياب التونسي سيف الدين الجزيري لتواجده مع منتخب بلاده في كأس العالم وعدم جاهزية البنيني سامسون أكينولا بعد عودته للقاهرة متاخرا وقلة خبرة الثنائي يوسف حسن وحسام أشرف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

فيما بدأ السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول بنادي الأهلي، تجهيز اللاعب محمد أشرف للتواجد في التشكيل الأساسي أمام المقاولون العرب.

ويعتمد كولر على محمد أشرف لتعويض غياب علي معلول، والذي يشارك مع منتخب تونس في بطولة كأس العالم.

توجد ثقة كبيرة من كولر في اللاعب، وذلك بعد الدفع به في مباراة الداخلية في الفترة الماضية وظهر بمستوى جيد.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق