الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاولون

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر.


ويركز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على تهيئة اللاعبين بدنيًا ونفسيًا من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات ، والفوز على المقاولون العرب في الكأس للتأهل للدور نصف النهائي في البطولة.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته، صباح أمس ، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 وعقد السويسرى، مارسيل كولر المدير الفنى للفريق، محاضرة للاعبى قبل أداء اللاعبين فقرات بدنية متنوعة تحت قيادة أندرياس أندويا مخطط الأحمال.

 وخاض حراس الفريق مرانا قويا تحت قيادة ميشيل يانكون، وشهد مران اليوم تركيز كولر على تنفيذ بعض التدريبات الفنية والخططية، وأجرى بعد ذلك الجهاز الفني تقسيمة كرة قوية بين اللاعبين، في إطار تجهيز الجميع للمباريات.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في كأس مصر والمحدد لها الأحد المقبل على ملعب الأهلي we السلام.
وكان محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

 وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق أن عبد المنعم، شارك في التدريبات الجماعية بداية من اليوم مرتديا قناع الوجه الطبي. 

وأشار طبيب الفريق إلى أن عبد المنعم أنهى مرحلة التأهيل والتدريب المنفرد التي خضع لها بعد جراحة الأنف التي أجراها مؤخرًا. 

أقرأ أيضًا 

مران الأهلي اليوم.. تقسيمة قوية وكولر يعقد محاضرة للاعبين

بيراميدز يواجه البنك الأهلي بحثًا عن أول فوز في الدوري

مهاجم البنك الأهلي يعود لحسابات الزمالك في الانتقالات الشتوية

 

 

كما انتظم حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في جزء من التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح أمس الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة. 
وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق إن حالة حمدي فتحي الطبية مطمئنة بعد تنفيذه البرنامج التأهيلي والعلاجي المحدد له. 

وكان حمدي فتحي قد تعرض للإصابة في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في معسكر المنتخب الوطني


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق