طلائع الجيش يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي في الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل فريق طلائع الجيش تحت قيادة محمد يوسف تدريباته اليوم الأحد استعدادًا لمواجهة الأهلي في الدوري.

تدريبات فريق طلائع الجيش اليوم باستاد جهاز الرياضة اليوم تأتي بعد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب نهاية المعسكر التدريبي في القاهرة.

ويحاول الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش تأهيل اللاعبين نفسيًا وبدنيًا لخوض مباراة صعبة أمام الأهلي الأهلى فى الثانى من ديسمبر المقبل بالأسبوع الخامس لمسابقة الدورى الممتاز وبعدها سيكون الفريق على موعد مع مباراة لا تقل صعوبة مع الزمالك فى السابع من ديسمبر المقبل.

ورفض محمد يوسف إقامة مباريات ودية جديدة لفريقه عقب ختام معسكر القاهرة خوفاً من الإصابات والإجهاد قبل مواجهة الأهلى.

وكان طلائع الجيش قد أعلن  بشكل رسمى، التعاقد مع محمد يوسف لتولى منصب المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم خلفا لعلاء عبد العال، الذى تقدم باعتذار عن عدم الاستمرار فى منصبه عقب الخسارة أمام الاتحاد السكندرى بنتيجة 3-1.

ودخل فريق طلائع الجيش المعسكر السبت الماضى وخاض ودية مع الداخلية عصر الأحد الماضى وخسرها بهدفين مقابل هدف، فيما واجه الاتحاد السكندرى مساء الجمعة وفاز عليه بهدفين دون رد ثم فاز على حرس الحدود بهدفين دون رد عصر الأحد ثم تعادل سلبياً مع سيراميكا مساء الاثنين وأخيراً اختتم ودياته مساء الخميس بالتعادل السلبى مع الطيران.

أقرأ أيضًا 

طلائع الجيش يلتقي الطيران وديًا استعدادًا لمواجهة الأهلي

الإسماعيلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة سموحة في الدوري

الأهلي ضد المقاولون في كأس مصر.. المارد الأحمر في مواجهة طموح ذئاب الجبل

ويواصل محمود وحيد الظهير الأيسر لنادى طلائع الجيش تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من شد العضلة الضامة الذى تعرض له خلال الفترة الماضية أملا في اللحاق بمباراة الاهلى المقرر لها الثانى من ديسمبر المقبل ضمن منافسات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري، وينفذ محمود وحيد برنامجه التأهيلى بمعرفة طبيب الطلائع داخل معسكر القاهرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق