الأهلي يواصل تدريباته بعد الفوز على المقاولون استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستكمل فريق الأهلي اليوم الاثنين تدريباته الجماعية دون توقف لألتقاط الأنفاس عقب الفوز على المقاولون العرب في دور الثمانية في بطولة كأس مصر أمس الأحد.

ويواصل الجهاز الفني لفريق الأهلي تأهيل اللاعبين لمباراة طلائع الجيش المقررة يوم 2 ديسمبر القادم في إطار مواجهات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 

ويخوض الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب مختار التتش ومن المقرر أن يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين،المجموعة التى شاركت في مباراة المقاولون والذين سيكتفون بخوض تدريبات استشفائية على أن تخوض المجموعة الثانية تدريبات عادية وتقسيمة جماعية.

وكان الأهلى قد تمكن من الفوز على المقاولون فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر بركلات الترجيح.

وأكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهليأن  التأهل في مباريات الكأس هو الأهم بشكل عام، وهو ما حققه الفريق أمام المقاولون العرب بعد الفوز بركلات الترجيح وحسم الصعود لنصف نهائي البطولة .

وأوضح كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «كان هناك تسرع في التمرير، وحاولنا أن نلعب الكرة المعتادة لنا ولكن المقاولون صعب الأمور على الفريق. تدربنا على ركلات الترجيح قبل المباراة، وكان لدي ثقة في كل لاعب شارك في التسديد خلال المباراة ».

أقرأ أيضًا 

الأهلي يطيح بالمقاولون العرب ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر "فيديو"

شاهد أهداف مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس مصر.. فيديو

شاهد.. ركلات الترجيح في مباراة الأهلي والمقاولون العرب "فيديو"

وأشار المدير الفني إلى أنه عندما يكون هناك أربعة أسابيع راحة، أي فريق يحتاج إلى وقت لاستعادة مستواه
وأوضح كولر أن أكرم توفيق تعرض للإصابة بالرباط الصليبي في بداية العام الحالي وشارك مع الفريق في جميع المباريات بعد جاهزيته وشارك مع المنتخب، ولكنه رفض المجازفة به حماية له.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق