أسامة نبيه يغيب عن تدريب الزمالك وأنباء حول رحيله عن الجهاز الفني

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تغيب أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مران الفريق الأبيض، اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه مصدر بالقلعة البيضاء لـ"كورة بلس" أن أسامة نبيه يدرس الرحيل عن الجهاز الفني للأبيض في الفترة الحالية لأسباب خاصة.

طالع أيضا:

حقيقة تغيير الجهاز المعاون لـ فيريرا في الزمالك

رسائل تحفيزية من فيريرا للاعبي الزمالك قبل مران اليوم

وكان مصدر بنادي الزمالك أكد في تصريحات سابقة لـ"كورة بلس" إنه لا أساس من الصحة لما تردد في الساعات الماضية حول إجراء تعديل في تشكيل الجهاز المعاون للفريق.

وأوضح المصدر أن الإدارة تثق في فيريرا وجهازه المعاون ولا يوجد تفكير على الإطلاق في إجراء أي تعديل على الجهاز المعاون، مضيفا أن الجهاز الفني الحالي هو من حصد مع الفريقي بطولتي الدوري والكأس.

الزمالك تعادل مع المصري بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الخميس الماضي في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني منح اللاعبين راحة بالأمس عقب التعادل مع المصري بهدفين لكل فريق في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الخامس بجدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق