المصري يكشف حقيقة التعاقد مع باتشيكو بعد التقارير البرتغالية

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مسئول بالنادي المصري حقيقة التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الزمالك خلفا للمدرب السابق إيهاب جلال، بعد التقارير البرتغالية التي انتشرت حول اقتراب حسم المصري للتعاقد مع باتشيكو.

وقال المصدر لـ كورة بلس، أن البرتغالي جايمي باتشيكو بالفعل يتواجد ضمن قائمة تضم العديد من المدربين الأجانب المرشحين لتولي قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة ولكن مجلس إدارة النادي في الوقت الحالي يضع ثقته في الجهاز الفني بقيادة طارق سليمان، بعدما تم تعيين الجهاز بشكل مؤقت في المرحلة الأخيرة لقيادة الفريق خلفاً لإيهاب جلال مع منح عناصره فرصة لإثبات الذات قبل التعاقد مع مدرب أجنبي.

وكان المصري أعلن  السبت الماضي  الاستغناء عن إيهاب جلال، وذلك بعد مباراة الفريق أمام الزمالك بالجولة الخامسة من الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، كما قرر مجلس المصري تعيين جهاز فني جديد بشكل مؤقت بقيادة طارق سليمان.

وجاء رد إدارة المصري لكورة بلس ليؤكد إنه مازال هناك بعض الوقت لاختيار المدير الفني ولم يتم حسم التعاقد مع باتشيكو حتى الآن بعدما أشار موقع "Ojogo" البرتغالي إلى أن جايمي باتشيكو بات قاب قوسين أو أدنى من قيادة النادي المصري خلفًا لإيهاب جلال خلال الأيام القليلة القادمة وأضاف الموقع أيضا إنه من المنتظر أن يوقع باتشيكو العقد مع النادي المصري بعد غد، السبت عقب الاجتماع مع ممثلي مجلس الإدارة وحسم كافة التفاصيل رسميًا.

يُذكر أن المصري البورسعيدي يحتل المركز التاسع في الدوري المصري برصيد 6 نقاط جمعهم بعد خوض 5 جولات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق