morning plus | تريند "ساديو ماني" يتصدر تويتر.. حقيقة خلاف الأهلي وكولر بشأن محمد محمود وهل يفاوض الزمالك أحمد فتحي؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "morning plus" الذي يتناول أبرز الأخبار والتغطية الخاصة لكل ما يدور على الساحة الرياضية في الساعات الأخيرة، بالإضافة إلى متابعة البطولات والمسابقات المختلفة.

وفي البداية، أكد مصدر داخل الأهلي قال لـ"كورة بلس" إن كل ما يتردد في الفترة الأخيرة عن وجود خلاف بين إدارة الكرة والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق حول بسبب محمد محمود.

وقال المصدر إنه لا يوجد خلاف بين إدارة النادي الأهلي أو لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح بشأن مصير محمد محمود، وإن هناك اتفاق تام وتوافق على خروج اللاعب معارا بغض النظر عن وجوده في تدريبات الفريق الجماعية أو لا.

وأكد المصدر إن الأهلي لم يطرح فكرة بيع اللاعب بشكل نهائي مثلما تردد ولم يطلب كولر رحيله بشكل نهائي.

وأوضح المصدر أن اللاعب لا يملك أي عروض خارجية مثلما تردد، بل أنه يملك أكثر من عرض محلي ويجري المفاضلة بينهم حاليا للخروج في يناير معارا.

فيما تحدث مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة اهتمام الفريق الأبيض بضم أحمد فتحي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز و الذي ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري.

وأكد المصدر أنه لا توجد مفاوضات من قبل الزمالك مع أحمد فتحي لضم اللاعب، وشدد على أنه سبق وتم طرح اسم اللاعب من قبل على البرتغالي جوسفالدو فيريرا قبل بداية الموسم الجاري، ولكنه رفض فكرة التعاقد مع الظهير الأيمن.

وأضاف المصدر أن رفض فيريرا جاء بسبب سن أحمد فتحي، وأشار إلى أن المدرب أكد أنه كان من الأفضل استمرار حازم إمام الظهير الأيمن السابق للزمالك بدلا من التفكير في ضم فتحي، لكنه قرر رحيله لنفس السبب المتعلق بالسن.

ويضم الزمالك في مركز الظهير الأيمن حاليا كل من التونسي حمزة المثلوثي وعمر جابر الذي انضم للأبيض في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من بيراميدز.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق