Morning Plus | تريند "راشفورد" يتصدر تويتر.. كيف يفكر عبد الله السعيد وفرص انتقاله إلى الزمالك؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية وأبرز الأحداث وتغطية خاصة للمسابقات المحلية والعالمية.

وفي البداية تواجد ترند "راشفورد" ضمن الترندات الرائدة عبر تويتر خلال الساعات الماضية، بعدما سجل اللاعب هدف الفوز لفريقه مانشستر يونايتد على وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، رغم استبعاده من التشكيل الأساسي ومشاركته كبديل.

حقيقة مفاوضات البنك الأهلي لضم مدافع الزمالك في الميركاتو الشتوي

كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة وجود مفاوضات من قبل نادي البنك الأهلي لضم محمد عبد السلام مدافع الأبيض المتواجد بقائمة الانتظار.

وأكد المصدر أن البنك الأهلي لم يطلب ضم اللاعب، كما لم يحسم البرتغالي فيريرا المدير الفني للأبيض موقف المدافع من الرحيل عن الفريق أو قيده بقائمة الزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أسوان غدا الإثنين في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كيف يفكر عبد الله السعيد وفرص انتقاله إلى الزمالك؟

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك، أنه حصل تواصل بين إدارة النادي وعبد الله السعيد قائد بيراميدز، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير.

وتابع المصدر في تصريحاته لـ "Kora Plus"، أن عبد الله السعيد لديه رغبة كبيرة في الرحيل عن صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو ما يثبت انفراد "كورة بلس" بأن مباراة بيراميدز أمام الأهلي هي الأخيرة له مع الفريق. 

وأضاف المصدر أن الزمالك يعد هو الأقرب للانتقال إلى صفوفه ولكن نسبة ضمه حتى الآن تصل إلى 50% لكونه لم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن. 

في نفس الصدد، رشح بعض وكلاء اللاعبين لإدارة الزمالك، ناصر ماهر لاعب وسط فيوتشر لضمه ولكن مع صعوبة استغناء ناديه عن جهوده يتم التركيز حالياً داخل الزمالك حول إمكانية التعاقد مع عبد الله السعيد حال توصله لاتفاق نهائي مع بيراميدز حول الرحيل وسيتم حسم كل الأمور سواء بإتمام الصفقة من عدمه بعد لقاء الأهلي المقبل.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق