بعيد ميلاده الـ33.. محطات لا تُنسى في رحلة علي معلول مع الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحتفل اليوم الأحد، الموافق 1 يناير 2023، الدولي التونسى على معلول، الظهير الأيسر للنادى الأهلى، بعيد ميلاده الـ33، ومنذ انضمامه إلى القلعة الحمراء أصبح اللاعب من الركائز الأساسية والهامة داخل الفريق وذلك بعدما نجح جذب حب جميع الجماهير.

دُون التونسي علي معلول، اسمه داخل قلوب كل عشاق النادي الأهلي، وذلك بعد رحلة استمرت لسنوات طويلة داخل جدران القلعة الحمراء، نجح في خطف القلوب، بسبب الأداء القتالي الذي يقدمه في المباريات، بالإضافة إلى المساهمة في التتويج بالكثير من البطولات.

انضم علي معلول، للنادي الأهلي، في صيف 2016، قادمًا من الصفاقسي التونسي، ويرتبط اللاعب التونسي بعقد مع القعلة الحمراء حتى 30 يونيو 2024.

محطات لا تُنسى في رحلة علي معلول مع الأهلي

منذ انضمام علي معلول، إلى صفوف النادي الأهلي، نجح في المشاركة مع الفريق في 218 مباراة بمختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 39 هدف، وساهم في صناعة 64 هدف آخرين.

على مدار رحلة علي معلول، مع النادي الأهلي، نجح الدولي التونسي في التتويج بـ13 بطولة محلية وإفريقية.

أقرأ ايضًا:

غيابات الأهلي أمام بيراميدز في مباراة الدوري المصري

تشافي يُعاقب لاعبي برشلونة بعد التعادل أمام إسبانيول في الدوري الإسباني

- بطولة الدوري المصري الممتاز: 4 مرات.

- بطولة كأس السوبر المصري: 3 مرات.

- بطولة دوري أبطال إفريقيا: مرتين.

- بطولة كأس السوبر الإفريقي: مرتين.

- بطولة كأس مصر: مرتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق