Morning Plus | تريند "عبد الله السعيد" يتصدر تويتر.. لاعب الأهلي يفاضل بين 3 عروض للرحيل في يناير

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أبرز وأهم الأخبار المحلية والعالمية ومتابعة لكافة المسابقات والبطولات المختلفة.

في البداية تواجد ترند "عبد الله السعيد" ضمن الترندات الرائدة عبر تويتر خلال الساعات الماضية، بعد أنباء إمكانية انتقال اللاعب لصفوف الزمالك خلال الميركاتو.

وعلم كورة بلس أن مصطفى سعد ميسي لاعب النادي الأهلي، تلقى عرضا من فريق البنك الأهلي، للرحيل إليه على سبيل الإعارة خلال شهر يناير الجاري.

وقال مصدر بالنادي الأهلي، أن اللاعب في الوقت الحالي يفاضل بين العروض التي وصلته مؤخرا وكان أخرها البنك الأهلي، حيث كان تلقى من قبل عرضين من فيوتشر وسيراميكا كليوباترا.

وخلال الأيام الماضية أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني رغبته في إعارة اللاعب، خصوصا وأنه خارج حساباته الفنية للموسم الحالي.

جدير بالذكر أن ميسي كان قد تعاقد معه النادي الأهلي، قادما من سيراميكا كليوباترا في بداية الموسم الجاري مع زميله شادي حسين.

كشف مصدر بنادي الزمالك عن موقف مسؤولي القلعة البيضاء من فكرة تأجيل بعض مباريات الدوري الممتاز خلال فترة مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للاندية المقبلة والمقرر لها في شهر فبراير المقبل.

وأكد المصدر أن مسؤولي الزمالك يرفضون فكرة تأجيل أي مباراة للأبيض في مسابقة الدوري المصري، بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، ويرى مسؤولو الزمالك أن مستوى الفريق في تصاعد كل مباراة عن أخرى، وتأجيل المباريات سيتسبب في تراجع المستوى والأداء.

ويرى مسؤولو الزمالك أن مواصلة الانتصارات وتوسيع فارق النقاط مع الأهلي سيمثل ضغطاً كبيراً على الغريم التقليدي.

وأكد المصدر أن مسؤولي الزمالك، يتمسكون أيضاً بخوض الأهلي لمبارياته بنفس الترتيب قبل التأجيل، بعد عودته من المغرب، لعدم إتاحة الفرصة للفريق الأحمر لتخطي الجولات الصعبة وتأجيل خوضها لوقت لاحق.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق