فيتوريا يكشف هدفه مع منتخب مصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الوطني، هدفه مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما تم تعيينه بشكل رسمي كمدير فني خلفا لإيهاب جلال المدرب السابق.


 

تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

وقال روي فيتوريا في حواره مع صحيفة "أو جوجو" البرتغالية: "ليس هناك شيئا مؤكدا في كرة القدم، وليس هناك شيئا مؤكدا بشأن قضاء مدة العقد كاملة، النتائج هي ما تحدد دائما، أعجبتني رغبتهم في التعاقد معي لمدة 4 سنوات" 

أضاف: "مسؤولو منتخب مصر أرادوا التعاقد معي لمدة 4 سنوات وتلك كانت رغبتهم وأنا كنت سعيدا بذلك" 

أقرأ ايضًا

رونالدو يصل الرياض اليوم لبدء مسيرته الجديدة مع النصر السعودي

ترتيب الدوري المصري قبل مواجهات الأهلي والزمالك وبيراميدز اليوم

الزمالك يواجه أسوان للحفاظ على صدارة الدوري المصري

وختم: "هدفنا الحالي التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية وكذلك نهائيات كأس العالم، منتخب مصر يملك الطموح، وهذان هما الهدفان الرئيسيان" 

ويبحث منتخب مصر الوطني تحت قيادة مدربه روي فيتوريا، عن الظهور بشكل مميز خلال المنافسات الرسمية بالفترة المقبلة، والتي تكمن في التواجد في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

يأتي ذلك بعدما خسر منتخب مصر فرصة التأهل إلى كأس العالم 2022، بعدما خسر من السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات بركلات الترجيح.

وفي سياق متصل، خسر منتخب مصر الوطني أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية في نسختها الأخيرة بركلات الترجيح، في الكاميرون.

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق