مصطفى شوبير يصل إلى النمسا للخضوع لجراحة غضروف الركبة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصل مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى النمسا، وبصحبته الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وذلك لإجراء جراحة غضروف الركبة.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للجراحة في السابعة مساء اليوم، تحت إشراف الطبيب الذى أجرى جراحة الرباط الصليبي لأكرم توفيق لاعب الأهلي في وقت سابق.

وكان اللاعب أجرى أشعة وفحوصات طبية على الركبة بعد إصابته في مران الفريق، وأثبتت إصابته بقطع في غضروف الركبة.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام بيراميدز، المقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 24 نقطة، بعد أن خاض 10 مباريات حقق خلالهم الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 لقاءات ولم يُهزم فيما سجل 17 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

فيما يحتل بيراميدز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 20 نقطة، بعد أن خاض 10 مباريات حقق خلالهم الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وهُزم في مثلهما، فيما سجل 14 هدفًا واستقبل 6 أهداف.

بداية مراسم تشييع جنازة الأسطورة بيليه.. فيديو

الزمالك وأسوان.. ديلسون كاموني يهدر فرصة تعزيز التقدم (فيديو)

القناة الناقلة لحفل تقديم كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

تشكيل الأهلي ضد بيراميدز المتوقع في الدوري المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، مجدي أفشة.

خط الهجوم: برونو سافيو، كريم فؤاد، محمد شريف أو شادي حسين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق