Morning Plus | حسم ملف تجديد عقود سيف جعفر ويوسف أسامة.. كولر يدرس مفاجأة دفاعية في مباراة الزمالك والأهلي بالدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أبرز الأخبار والتغطية الخاصة للأحداث والمسابقات والبطولات المختلفة.

تواجد فريق يوفنتوس ضمن التريندات الرائدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعنوان "اليوفي"، وذلك بعد قرار المحكمة بخصم 15 نقطة من رصيده بالدوري بسبب تضخم رأس المال.

جلسة بعد القمة لحسم ملف تجديد عقود سيف جعفر ويوسف أسامة

كشف مصدر بنادي الزمالك عن عقد جلسة بين مسؤولي القلعة البيضاء ويوسف أسامة نبيه وسيف جعفر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب مباراة القمة من أجل حسم ملف التجديد لهما.

وكان الزمالك سبق وجدد تعاقده مع كل من سيد عبد الله " نيمار" وحسام عبد المجيد في وقت سابق.

ويستعد الزمالك للقاء الأهلي مساء اليوم السبت في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري.

كولر يدرس مفاجأة دفاعية في مباراة الزمالك والأهلي بالدوري

يفكر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، في مفاجأة دفاعية بمباراة الزمالك والأهلي، في المواجهة التي تقام بقمة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "مارسيل كولر، اختبر الظهير الأيمن خالد عبد الفتاح، الوافد الجديد من سموحة في مركز قلب الدفاع خلال التدريبات اليومين الأخيرين، من أجل تعويض غيابات المدافعين للإصابة".

وأوضح المصدر في تصريحاته قائلًا: "كولر يبحث عن حلول بعد غياب ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي، والتدرييات شهدت مفاضلة بين خالد عبد الفتاح ومحمد هاني بين مركزي المساك والظهير الأيمن".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق