Morning Plus | عقوبات على لاعبي الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus " الذي نقدم من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية وتغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

تواجد اسم المدير الفني البرتغالي "فيريرا" ضمن الترندات الرائدة عبر تويتر بعد قرار إقالته من منصبه كمدير فني للفريق الأول بنادي الزمالك

عقوبات على لاعبي الزمالك بعد الخسارة من غزل المحلة

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن توقيع عقوبات على اللاعبين بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة غزل المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف المصدر أن مجلس الزمالك قرر تغريم اللاعبين ماديا وإيقاف المستحقات لحين تحسن النتائج والعودة للمنافسة على الدوري.

وسقط فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 26 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين رفع غزل المحلة رصيده إلى 25 نقطة يحتل المركز السادس.

سافيو وعبد المنعم يسافران مع الأهلي لكأس العالم للأندية بشكل طبيعي

تعافا الثنائي البرازيلي برونو سافيو والمدافع محمد عبد المنعم، لاعبي الأهلي، من الإصابة التي لحقت بهما في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي.

ويستعد الثنائي للسفر بشكل طبيعي مع الأهلي إلى المغرب، من أجل خوض بطولة كأس العالم للأندية، حيث يستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور الأول من البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق