الزمالك يُقرر تعيين فيريرا مستشارا فنيا لمجلس الإدارة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ألف ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الإدارة قررت تعيين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، مستشارا فنيا لمجلس القلعة البيضاء لكرة القدم.

وأوضح رئيس الزمالك أن فيريرا مدير فني محترم، وشدد على أنه اتفق مع مجلس الإدارة على تعيين المدير الفني السابق في منصب المستشار الفني لمجلس الإدارة لكرة القدم بالنادي، كي يطور قطاع الكرة بالنادي.

وأعرب مرتضى منصور عن أمنيته بموافقة المدير الفني البرتغالي على قبول العرض المقدم له من قبل مجلس إدارة النادي.

طالع أيضا:

رئيس الزمالك: سعيد بمساندة الجماهير للجهاز الفني الجديد بقيادة أسامة نبيه

اتحاد الكرة: سنتعاقد مع رئيس لجنة للحكام من أوروبا

وكان مجلس إدارة الزمالك أعلن يوم الثلاثاء الماضي رحيل المدير الفني البرتغالي بعد الخسارة من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في الجولة 15 بالدوري المصري.

وتم إسناد مهمة المدير الفني لنادي الزمالك للمدرب أسامة نبيه، مع تشكيل جهاز فني جديد تواجد فيه حسين ياسر المحمدي ومحمد صبري.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق