الاتحاد السكندري يرفض عودة محمود علاء إلى الزمالك بعد زيارة "عبادة"

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوفد مجلس إدارة نادي الزمالك، اللواء هاني عبادة، لزيارة نادي الاتحاد السكندري والالتقاء مع محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري، من أجل الاتفاق حول محمود علاء مدافع الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندري، إلى صفوف الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير.

ورفض مسئولو الاتحاد السكندري بشكل قاطع عودة محمود علاء إلى الزمالك، حيث تمسكت إدارة النادي السكندري باستكمال اللاعب إعارته إلى نهاية الموسم الجاري، في ظل الحاجة إلى جهوده.

وقال مصدر بالنادي السكندري لـ كورة بلس:"لن نستغنى عن محمود علاء بأي شكل والفريق في حاجة إلى جهوده وعرضنا الأمر على المدير الفني للفريق زوران ورفض الأمر بشكل قاطع للحاجة إلى جهود اللاعب".

وكان محمود علاء رحب بالعودة للزمالك في يناير الجاري وطلب إدارة الزمالك بحسم الأمر مع مسؤولي الاتحاد السكندري، إلا إن إدارة زعيم الثغر رفضت الأمر بشكل قاطع وتم إخطار اللاعب بذلك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أقرأ ايضًا

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فيوتشر بالدوري.. الجزيري يقود الهجوم

الزمالك يرسل وفد إلى الاتحاد السكندري لحسم عودة محمود علاء

في الظهور الأول لـ أسامة نبيه.. الزمالك يأمل في استعادة الانتصارات أمام فيوتشر بالدوري

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق