Morning Plus | شيكابالا يقترب من العودة للزمالك أمام فاركو والكشف عن تشكيل اللجنة التي ستدير النادي الإسماعيلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أبرز وأخر الأخبار المحلية والعالمية وتغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

تواجد اسم "سيف الجزيري" مهاجم نادي الزمالك ضمن التريندات الرائدة عبر تويتر، وذلك بعد تألقه في مواجهة فيوتشر وتسجيله هدفي الزمالك في اللقاء.

شيكابالا يقترب من العودة للزمالك أمام فاركو 

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن اقتراب عودة محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأبيض للتدريبات قبل لقاء فاركو المقبل في مسابقة الدوري.

ويعاني اللاعب من نزلة برد ابعدته عن الفريق في الفترة الأخيرة واصبح قريبا من العودة للتدريبات قبل البقاء المقبل.

ومن المنتظر أن يظهر شيكابالا في تدريبات الزمالك يوم الأربعاء المقبل استعدادا للقاء فاركو المقرر له يوم 6 فبراير المقبل.

الكشف عن تشكيل اللجنة التي ستدير النادي الإسماعيلي

أصدرت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية قرارًا بتشكيل اللجنة المؤقتة التى ستتولي إدارة شؤون النادى الاسماعيلى خلال الفترة المقبلة وحتى انتخاب مجلس إدارة جديد للنادى.

وتضمن تشكيل اللجنة المؤقتة كل من: اللواء أبو بكر الصديق الحديدى - الاستاذ محمد ابراهيم احمد - الاستاذ احمد جمال فهيم -

المستشار الطاهر الشافعى - الاستاذة مروة عرابي - الاستاذ محمد الشحات ابراهيم  - الاستاذ نصر الدين المصطفي - كابتن اسماعيل حفنى إضافة إلى كل من المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق