ماذا حدث في جلسة الاستماع لقضية كهربا ؟.. فيديوجراف

كورة بلس [1] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تطورات جديدة شهدتها قضية محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، والخاصة بالغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وكان مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، كشف اليوم الخميس، عن أن محامي كهربا، قدم طلباته اليوم إلى "فيفا"، بشأن غرامة اللاعب، في الحكم الذي حصل عليه نادي الزمالك بتغريم كهربا ثم أيدت المحكمة الرياضية الدولية القرار بتوقيع عقوبة على كهربا بتغريمه 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، لصالح نادي الزمالك بسبب عدم التزامه بعقده مع القلعة البيضاء في 2019، والانتقال إلى صفوف أفيس البرتغالي ثم انضم بعد ذلك للأهلي بخلاف إيقافه لمدة ستة أشهر ليعود بعد نهاية فترة الإيقاف للمشاركة مع الفريق الأحمر.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "محامي اللاعب كهربا، طلب خلال جلسة الاستماع التي انتهت منذ قليل، تقسيط غرامة الزمالك حتى يستطيع اللاعب سدادها
ولم يصدر قرار جديد بشأن اللاعب حتى الآن".

وماذا حدث اليوم في قضية كهربا؟
وعقدت اللجنة التأديبية فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، جلسة اليوم ناقشت خلالها القضية وجاءت الجلسة لمعرفة أسباب عدم التزام كهربا بقرار دفع الغرامة لصالح الزمالك وتقدم اللاعب في تلك الجلسة من خلال المحامي الخاص به بعدة متطلبات منها تقسيط قيمة الغرامة على عدة سنوات، والمطالبة بعدم إصدار عقوبة جديدة عليه بالإيقاف من أجل السماح بمواصلة مشاركته في المباريات للحصول على راتبه من ناديه ومن ثم يتمكن من سداد قيمة الغرامة، وذلك بعدما انتهت مدة إيقافه السابقة فى 11 يناير الماضى، وعاد اللاعب للمشاركة مع فريقه.

طالع أيضا:

"تقسيط الغرامة".. المطلب الأبرز لمحامي كهربا في قضية الزمالك

موعد صدور الحكم في قضية الزمالك وكهربا وماذا حدث اليوم؟

ومتى تصدر لجنة التأديب قرار بشأن كهربا؟
وكشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم إن ليس هناك موعد محدد لإصدار حكم في القضية حيث سيقوم الاتحاد الدولي بإرسال الحكم فور الانتهاء من صياغة القرار الخاص باللجنة التأديبية، بعد قيام المحققين اليوم بمناقشة كل المستندات المقدمة لهم من كهربا أو نادي الزمالك.
 
وهل سيتم إيقاف كهربا مجددا؟
بناءً على حيثيات قرارلجنة التأديب سيتم حسم إمكانية إيقاف كهربا مجددا أو مواصلة المشاركة مع الأهلي حال وجود في صيغة الحكم المنتظر صدوره مهلة جديدة له للسداد أو وجود إمكانية لاستئناف القرار وكل ذلك سيحسم وفقا لصيغة الحكم المنتظر صدوره من لجنة التأديب والذي كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم أن الحكم ليس هناك موعد محدد لوصوله.

وماذا قدم الزمالك؟
وقامت إدارة نادي الزمالك بتقديم مذكرة طالب خلال بتوقيع عقوبة جديدة على كهربا مالية إلى جانب تجديد إيقافه بعد انتهاء فترة الإيقاف الأولى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق