كابيتانو مصر.. حزن ودموع في وداع لاعبين جديدين من فريق عبد الستار صبري "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت نهاية حلقة اليوم من برنامج كابيتانو مصر لقطات من الحزن والدموع بسبب وداع لاعبان جديدان من فريق عبد الستار صبري بعد الخسارة أمام فريق محمد اليماني.

وقام عبد الستار صبري باستبعاد لاعبان من فريقه بعد خسارة اليوم أمام فريق محمد اليماني وهما أحمد عصام ويوسف إسماعيل.

كما حصل اللاعب أيمن علي على الشارة الذهبية ليضمن استمراره في المباراتين المقبلتين رغم أنه كان سبب اليوم في هدف من نيران صديقة بشباك فريقه.

ويُعد برنامج "كابيتانو مصر" الذى أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة أحد المشاريع الهامة التي تعول عليها كثيراً الدولة المصرية من أجل إكتشاف المواهب الكروية لاسيما في ظل الدعم اللامحدود من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضة وسائر المجالات الأخرى.

وواصل برنامج "كابيتانو مصر" جولته في المحافظات لاكتشاف مواهب تدعم الكرة المصرية، حيث انطلق برنامج كابيتانو مصر فى المحافظات المصرية، والذى يعتبر أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى مصر حرصا على اكتشاف مواهب لاعبى كرة القدم فى الشرق الأوسط لتحقيق حلمهم باللعب فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة.
  
ويعتبر برنامج كابيتانو مصر أكبر برنامج لتحقيق حلم الأطفال للعب فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة ، واطلقت البرنامج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق