فيريرا يصل إلى ستاد برج العرب قبل مواجهة الزمالك وفاركو

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك إلى ستاد برج العرب، رفقة الفريق للتواجد في إدارة المباراة الأولى له بعد العودة لقيادة الزمالك في ولاية ثالثة أمام فاركو،  في المباراة التي ستقام في الخامسة من مساء اليوم، على ستاد برج العرب، في الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأوضح مصدر بالزمالك أن فيريرا تواجد في المعسكر وسيتواجد على مقاعد البدلاء لإدارة اللقاء مع أسامة نبيه المدرب العام ومنح المدرب البرتغالي صلاحيات كبيرة إلى نبيه في لقاء اليوم أمام فاركو، بعدما قاد نبيه المباراة الماضية أمام فيوتشر بالجولة السابقة التي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.


وتابع المصدر أن أسامة نبيه بدوره يقوم بمشاورة فيريرا في مختلف الأمور وسيكون المهمة كاملة مسئولية فيريرا بداية من لقاء الزمالك مع شباب بلوزداد، المقرر له يوم الجمعة المقبلة، في مستهل دور المجموعات من منافسات دوري أبطال إفريقيا.


وأوضح نفس المصدر أن تواجد فيريرا رفقة الفريق سواء في المعسكر أو المباراة مع ترك العديد من الصلاحيات لأسامة نبيه، وذلك دعمًا للفريق في المباراة قبل بداية مسئوليته الكاملة في الولاية الثالثة له في الزمالك بداية من لقاء شباب بلوزداد مع حرصه اليوم على توجيه بعض التعليمات خلال سير المباراة ومختلف الأمور الخاصة باللقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق