فيفا يمنح كهربا مُهلة 60 يومًا لسداد غرامة الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مصدر باتحاد الكرة، وصول خطابا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن الغرامة الموقعة على محمود عبد المنعم "كهربا"، جناح الأهلي، في قضية الزمالك.

كهربا فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد ليتوجه النادي الأبيض إلى الاتحاد الدولي ثم المحكمة الرياضية الدولية وحصل الزمالك على حكم بتغريم كهربا 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، لصالح نادي الزمالك بسبب عدم التزامه بعقده مع القلعة البيضاء في 2019، والانتقال إلى صفوف أفيس البرتغالي ثم انضم بعد ذلك للأهلي وبخلاف الغرامة المالية قررت المحكمة الرياضية إيقاف كهربا لمدة ستة أشهر ليعود بعد نهاية فترة الإيقاف للمشاركة مع الفريق الأحمر.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "الاتحاد الدولي لكرة القدم "‎فيفا" قرر منح محمود عبدالمنعم كهربا لاعب ‎الأهلي مُهلة أخيرة لمدة 60 يومًا لسداد غرامة الزمالك".

تابع: "وفي حالة عدم الدفع خلال 60 يومًا سيمنع من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 6 أشهر".

واختتم: "فيفا أقر في خطابه  تغريم كهربا غرامة مالية 30 ألف فرانك، يتم دفعها خلال 30 يومًا".

أقرأ ايضًا

الأهلي ضد الريال - كولر يستقر على الدفع بشريف وأفشة والإبقاء على فتحي بديلا

مران الزمالك.. رفع الحمل البدني قبل مواجهة شباب بلوزداد.. وتألق شيكابالا

الأهلي ضد الريال | ضربة جديدة للميرنجي قبل ساعات من لقاء كأس العالم للأندية

وعقدت اللجنة التأديبية فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، جلسة يوم 2 فبراير الماضي، ناقشت خلالها القضية وجاءت الجلسة لمعرفة أسباب عدم التزام كهربا بقرار دفع الغرامة لصالح الزمالك وتقدم اللاعب في تلك الجلسة من خلال المحامي الخاص به بعدة متطلبات منها تقسيط قيمة الغرامة على عدة سنوات، والمطالبة بعدم إصدار عقوبة جديدة عليه بالإيقاف من أجل السماح بمواصلة مشاركته في المباريات للحصول على راتبه من ناديه ومن ثم يتمكن من سداد قيمة الغرامة، وذلك بعدما انتهت مدة إيقافه السابقة فى 11 يناير الماضى، وعاد اللاعب للمشاركة مع فريقه.

وقامت إدارة نادي الزمالك بتقديم مذكرة طالب خلال بتوقيع عقوبة جديدة على كهربا مالية إلى جانب تجديد إيقافه بعد انتهاء فترة الإيقاف الأولى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق