على طريقة كأس العالم للأندية.. الأهلي يشارك في البطولة العربية

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر من الاتحاد العربي لكرة القدم، عن مشاركة النادي الأهلي في البطولة العربية للأندية في النسخة المقبلة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" بالاتحاد العربي في تصريحات خاصة إن الأهلي سيشارك في البطولة العربية بصفته وصيف بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية.

وأضاف المصدر أن الوداد المغربي (بطل دوري أبطال أفريقيا)، سيشارك بصفته بطل الدوري المغربي خلال نسخته الماضية، لذلك يشارك الأهلي ممثلًا عن دوري أبطال أفريقيا.

ويذكر أن الأهلي شارك في كأس العالم للأندية أيضًا بصفته وصيف دوري أبطال أفريقيا بعد إقامة البطولة في المغرب وتمثيل الوداد كمنظم البطولة.

أقرأ أيضًا

تاريخ مشاركات الأهلي في البطولة العربية للطائرة..تقرير

كولر يتحفظ على التجديد لرامي ربيعة ويطلب التعاقد مع مدافع جديد

الكشف عن القصة الكاملة لأزمة مدافع الأهلي وشكوى منتخب مصر للشباب

موعد مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

من ناحية أخرى، يستعد الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، السبت المقبل، على ملعب الأهلي وي السلام، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

1- صن داونز الجنوب أفريقي في المركز الأول برصيد 7 نقاط، بعد أن خاض 3 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة دون هزيمة، فيما سجل 6 أهداف واستقبل 3 أهداف.

2- الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعد أن خاض 3 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين وهُزم في مباراة دون تعادل، فيما سجل 3 أهداف واستقبل هدفين.

3- الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بعد أن خاض مباراتين حقق خلالهم التعادل في مباراة وهُزم في مثلها دون فوز، فيما سجل هدفين واستقبل 3 أهداف.

4- القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط، بعدما خاض مباراتين، حقق خلالهم الهزيمة في كلتاهما دون فوز أو تعادل، فيما سجل هدفين واستقبل 5 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق