الكشف عن الفرق المصرية المشاركة في الكأس العربية للأندية

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مصدر داخل الاتحاد العربي لكرة القدم، أن هناك ثلاث فرق مصرية سوف تشارك في بطولة الكأس العربية للأندية والتي ستقام في المملكة العربية السعودية.

وأوضح المصدر لـ "kora plus" أن الأهلي سوف يشارك في البطولة كوصيف لبطولة دوري أبطال إفريقيا أما الزمالك بسبب حمله للقب الدوري المصري، فيما يشارك طلائع الجيش بسبب احتلاله المركز الرابع وعدم مشاركة بيراميدز صاحب المركز الثالث بسبب إنشغاله بالمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

والجدير بالذكر أنه تنطلق غدا الخميس مباريات الدور التمهيدي من منافسات بطولة كأس الأندية العربية، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم لموسم 2023، بمباراتين تجمع الأولى بين نادي أرتا سولار من جيبوتي ونادي فولكان من جزر القمر، والثانية بين نادي فحمان اليمني ونادي هورسيد الصومالي على الملعب الرديف الرئيسي بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة بالمملكة العربية السعودية.

أقرأ ايضًا

طلائع الجيش لـ "كورة بلس": تلقينا إخطار رسمي بموعد المشاركة في البطولة العربية

على طريقة كأس العالم للأندية.. الأهلي يشارك في البطولة العربية

فيريرا يستقر على طريقة اللعب وثلاثي الوسط في مباراة الزمالك وبيراميدز

ويأتي الدور التمهيدي لتحديد هوية نادياً واحداَ يتأهل وينضم إلى الدور الأول من البطولة، حيث ستجرى قرعة الدورين الأول والثاني يوم الإثنين المقبل في مدينة الرياض، خلال حفل يقيمه الاتحاد العربي لكرة القدم بحضور ممثلي الاتحادات والأندية العربية المشاركة.

وكان أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عن ممثل الإمارات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، والتي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم موسم 2023 وبمشاركة 37 ناديا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق