شوبير يكشف مصير استمرار مارسيل كولر في الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام صن داونز بخماسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوبير خلال برنامجه المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت: "الجميع يتحدث عن رحيل كولر عن الأهلي، بعد أن كان الكل يتحدث عن إمكانياته وأداءه مع الفريق، وأن الأهلي يفاوض مدربين محليين وأجانب".

تابع: "أؤكد من مسؤول كبير داخل الأهلي، أن التفكير الآن في إعادة النظر في مصير كولر مع الفريق بعد الخسارة من صن داونز لم يتم طرحه نهائيًا، الأهلي مازال لديه أمل ومتصدر الدوري، المصري".

أضاف: "عقد كولر مع النادي الأهلي موسم، وبه مدة سماح 15 يومًا من الممكن أن يقوم أي طرف منهما بإبلاغ بعدم الاستمرار في حال مر 15 يومًا بدون حديث أحد الطرفين بشأن تجديد العقد، يتم تجديده تلقائيا، المدرب مكمل لنهاية الموسم وملتزمون بتقديم كل المساعدة للمدير الفني".

استكمل: "بعد الإعلان عن مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2025، الأهلي بدأ يجهز نفسه من أجل عمل خطة إحلال وتجديد في الفريق، ويرغب في عمل فريق جديد قبل بطولة كأس العالم 2025 التي سيشارك بها 32 فريقًا من مختلف قارات العالم".

وواصل: "الخطة ستكون تكوين فريق جديد، في عناصر مميزة هتستمر وسيتم النظر إلى معدل الأعمار والأداء البدني للاعبين".

اختتم: "الاحلال والتجديد سيبدأ من نهاية الموسم الجاري ليبدأوا به الموسم الجديد، كي يكون هناك نوع من أنواع التغيير الشامل بشكل صحيح داخل فريق الكرة بالأهلي".

الأهلي لم يعُد يمتلك فرص تأهله إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بشكل كبير، حيث يحتاج إلى تعثر الهلال السوداني في إحدى مبارياته المقبلة أمام صن داونز، حتى يتمكن من الحصول على فرصة لتعويض إخفاقه في دور المجموعات، قبل انتهاء أخر جولتين في المجموعة.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام القطن الكاميروني، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في الكاميرون.

أقرأ ايضًا

اتحاد الكرة يكشف أحقية وليد سليمان في الحصول على رخصة التدريب A.. مستند

مدرب القطن: نسعى لتحسين الأداء أمام الأهلي والحضور الجماهيري سيجلب الفوز

مؤمن زكريا يبدأ مرحلة علاج جديد بمساعدة الذكاء الاصطناعي "فيديو

فرص الأهلي في الصعود لربع النهائي بعد هذه الهزيمة الكبيرة

بعد هزيمة الأهلي أمام صن داونز، أصبح أمام الأهلي فرصة وحيدة وهو الفوز في المباراتين المتبقيتين أمام القطن الكاميروني والهلال السوداني في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

لم يصبح مصير الأهلي في يده فقط بل يحتاج تعثر الهلال السوداني في مواجهة صن داونز القادمة في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا، سواء بالخسارة أو التعادل على ملعب الجوهرة الزرقاء.

في حال فوز صن داونز على حساب الهلال السوداني في الجولة الخامسة، سيكون كافيًا للأهلي حصد الـ6 نقاط في الجولتين المتبقيتين من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أما إذا تعادل صن داونز أمام الهلال السوداني في المباراة القادمة على ملعب "الجوهرة الزرقاء"، سيصبح الأهلي مطالبًا بالفوز في المباراتين القادمين بجانب تحقيق الفوز على الهلال في الجولة الأخيرة بفارق أكثر من هدف.

لكن حال فوز الهلال أمام صن داونز على ملعب "الجوهرة الزرقاء" في الجولة الخامسة، سيخرج النادي الأهلي من دوري أبطال أفريقيا رسميًا من دور المجموعات.

مشوار الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

خسر الأهلي من الهلال السوداني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات للمجموعة الثانية، التي أقيمت في السودان.

ثم تعادل الأهلي مع صن داونز بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد السلام، في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات للمجموعة الثانية.

وفي المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات، فاز الأهلي على القطن الكاميروني بثلاثة أهداف دون رد، على ستاد السلام.

ثم خسر الأهلي من صن داونز بخمسة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات للمجموعة الثانية، في جنوب أفريقيا.

ترتيب دوري أبطال أفريقيا.. مجموعة الأهلي

1- صن داونز الجنوب أفريقي في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط، بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة، فيما سجل 11 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

2- الهلال السوداني في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق الفوز في 3 مباريات وهُزم في مواجهة واحدة، فيما سجل 5 أهداف واستقبل هدفين.

3- الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 4 نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراة وتعادل في أخرى وهُزم في مباراتين، فيما سجل 7 أهداف واستقبل 8 أهداف.

4- القطن الكاميروني في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، بدون رصيد من النقاط، بعدما خسر في 4 مباريات ولم يتعادل أو يفز في أي مباراة أخرى، فيما سجل هدفين واستقبل 10 أهداف.

موعد مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا

تُقام مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، يوم الجمعة 17 مارس الجاري في الكاميرون.

توقيت مباراة القطن الكاميروني ضد الأهلي

تنطلق مباراة القطن الكاميروني ضد الأهلي في السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة القطن الكاميروني ضد الأهلي

تُذاع مباراة القطن الكاميروني ضد الأهلي، عبر قناة beIN Sports HD 4.

عدد الجماهير في مباراة القطن الكاميروني ضد الأهلي

لا يزال موقف الجماهير التي ستحضر مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، غامضًا، بعدما ترددت أنباء عن حشد الفريق الكاميروني لجماهيره كاملة أسوة بما فعله صن داونز الجنوب أفريقي مع الأهلي في المباراة الأخيرة بعدما فتح مدرجاته بالمجان أمام الجماهير الراغبة في حضور المباراة.

إلا أن المتحدث الإعلامي لفريق القطن الكاميروني قد شدد على أن تحضيرات فريقه لمباراة الأهلي ستكون مثل أي مباراة أخرى، نافيًا أن يكون قد تم الحشد لفتح المدرجات بالكامل أمام الجماهير في المباراة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق