سوشيال بلس | الأهلي يتصدر قائمة بحث جوجل.. "هالاند" بطل التريند ومهارات لاعبي برشلونة استعدادًا للكلاسيكو

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - لأهلي سيواجه الهلال السوداني، في الثالثة من عصر الأول من أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي حقق فوزًا هامًا على القطن الكاميروني، أمس الجمعة، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بمدينة جاروا، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أقرأ ايضًا

الأهلي يتوجه بطلب خاص لـ كولر قبل الموسم الجديد

إصابة ثنائي الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

مؤمن زكريا يطالب الأهلى بحل أزمة كهربا.. أهم من أى صفقة

ترتيب مجموعة الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

- المركز الأول .. صن داونز الجنوب إفريقي : 11 نقطة.

- المركز الثاني .. الهلال السوداني : 10 نقاط.

- المركز الثالث .. الأهلي : 7 نقاط.

- المركز الرابع .. القطن الكاميروني : دون نقاط.

سيناريوهات تأهل الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

بعد فوز النادي الأهلي بمباراة الفريق أمام القطن الكاميروني، أمس الجمعة، أصبح المارد الأحمر يحتاج للفوز في الجولة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا أمام الهلال السوداني، في القاهرة بهدف دون رد أو فارق هدفين ليصل إلى 10 نقاط، وذلك بعد تعثر الهلال السوداني في مباراته اليوم أمام صن داونز، وسقط في التعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما.

وبعد أن تعثر الهلال السوداني في مباراته أمام صن داونز الجنوب إفريقي بالتعادل، ليصبح أكثر ما يمكن الوصول له من الفريق السوداني يصبح 10 نقاط مثل الأهلي.

وفي حال تساوى الأهلي والهلال السوداني في النقاط مع نهاية المجموعة، سيكون التفوق للأهلي سواء بالمواجهات المباشرة "إذا فاز بفارق هدفين أو أكثر"

أما في حال تساوى الفريقين في عدد النقاط والمواجهات المباشرة، سيتم اللجوء إلى فارق الأهداف، إذ أن الفريقين يتساويان الآن بفارق +3" وفي حال فوز الأهلي يصبح +4 ويقل الهلال إلى +2 وتكون الأفضلية حمراء.

لكن في حال فاز الأهلي على الهلال السوداني بفارق هدف بأي نتيجة باستثناء هدف نظيف وتساوى الفريقين في النقاط، ستكون الأفضلية للنادي السوداني بسبب أفضلية الهدف خارج الديار للهلال في حساب المواجهات المباشرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق