منتخب مصر يبدأ اليوم معسكره استعدادا لمواجهتي مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - يبدأ منتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم الإثنين معسكره المغلق استعدادًا لمواجهتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا والتي تقام في كوت ديفوار خلال العام القادم. 

ويواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة روى فيتوريا مالاوييومى 24 و28 مارس الجاري، فى الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن خطته للاستفادة من اللاعبين الشباب خلال الفترة القادمة ضمن قائمة الفراعنة، تحديدًا في تصفيات أمم إفريقيا 2024.

وتحدث روي فيتوريا عبر المؤتمر الصحفي الخاص بقائمة منتخب مصر: "قدمت للمسؤولين أفكار عديدة من أجل التطوير، يجب علينا أن ننظر للواقع الذي نعيشه من خلال الإحصائيات ولن نقوم بإخفاء الحقيقة، هناك لاعبين في عمر صغير لذلك يجب علينا أن نحسن ظروف المنافسة وظروف التدريبات، ويجب تحسين فترة إعداد اللاعب وأيضًا المدربين".

أقرأ أيضًا 

برشلونة ضد الريال | تشافي: لم نحقق الليجا بعد.. والفريق لا يعتمد على لاعبين بأعينهم

كولر يوضح سبب خسارة الأهلي أمام صن داونز ويقدم الحل

ترتيب الدوري الإيطالي.. نابولي في الصدارة ولاتسيو وصيفًا

وقال روي فيتوريا تصريحاته: "لدي ثقة في كفاءة اللاعب المصري، يمتلك قوة كبيرة وإمكانيات فنية عالية لكن يجب علينا أن نعمل على تطويرها بشكل مستمر".

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر قائمة اللاعبين للمباراتين وضمت 24 لاعبًا هم: محمد الشناوي، أحمد الشناوي ،محمد صبحي في حراسة المرمى، محمد هاني ،هشام صلاح، محمد حمدي، أحمد فتوح، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، طارق حامد، إمام عاشور، محمود حمادة، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، أحمد عبد القادر، مصطفي محمد، محمود كهربا، وأحمد حسن كوكا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق