منتخب مصر الأولمبي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة زامبيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل منتخب مصر الأولمبي اليوم الاثنين تدريباته استعدادا لمواجهة زامبيا يوم الأربعاء القادم في المباراة التي تجمع بين المنتخبين ضمن من ذهاب المرحلة الثالثة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 عامًا بالمغرب.

وقرر  الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلى روجيريو ميكالي السماح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة من تدريب المنتخب اليوم والذي يقام على أرض استاد الدفاع الجوي.

وفاز منتخب مصر الأولمبي على نظيره منتخب السودان الأولمبي بهدف نظيف في المواجهة الودية التي جمعتهما على استاد المقاولون العرب يوم السبت الماضي، ضمن استعدادت منتخب مصر لمواجهة زامبيا من أجل خطف بطاقة التأهل  إلى البطولة الإفريقية المؤهلة للأولمبياد.

وسجل مصطفى سعد ميسي هدف المنتخب الأول في الدقيقة 42 بعد عرضية رائعة من أسامة فيصل ليسددها ميسي رأسية قوية في المرمى معلنًا تقدم المنتخب الأولمبي بعد نظيف على نظيره منتخب السودان الأولمبي في أحداث الشوط الأول.

أقرأ أيضًا 

منتخب مصر يبدأ اليوم معسكره استعدادا لمواجهتي مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة على الريال في الكلاسيكو

برشلونة ضد الريال | تشافي: لم نحقق الليجا بعد.. والفريق لا يعتمد على لاعبين بأعينهم

قائمة منتخب مصر الأولمبى لمباراتى زامبيا،


وأعلن ميكالى، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبى، قائمة المنتخب لمباراتى زامبيا، وتضم 
حراسة المرمى: علي الجابري-  حمزة علاء- يوسف نادر- محمد أحمد "سيحة".
خط الدفاع: محمد أشرف -  حسام عبد المجيد - محمد طارق - حاتم محمد "سكر- محمد مغربي - عبد الرحمن جودة - محمد حمدي - أحمد عيد - عمر فايد - أحمد سيد عبد النبي - إياد العسقلاني.
 خط الوسط: أحمد نبيل "كوكا" - رأفت خليل - محمد حسام "بيسو" - مصطفى سعد "ميسي"  - محمود صابر - عماد ميهوب -  زياد فرج - عربي بدر - محمد شحاتة - محمود جهاد - عبد الغني محمد - علي زعزع  - مصطفى أشرف. 
الهجوم: أسامة فيصل - أحمد عاطف - عبد الرحمن عاطف "أجويرو" - إبراهيم عادل.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق