حازم إمام: فيتوريا يركز على الإيجابيات.. وأتمنى أن يعبر المنتخب الأولمبي عقبة زامبيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن مباراة منتخب مصر الأول القادمة أمام منتخب زامبيا، كما أبدى هشام صلاح سعادته بإنضمامه للمرة الأولى لمنتخب الفراعنة.


 

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عبر فضائية"أون تايم سبورتس": "مجموعتنا أصبحت صعبة لأن كل الفرق تمتلك 3 نقاط، هذا أمر جيد وسيئ في نفس الوقت، لأن الفرص متساوية، يجب أن نفوز في المباريات الأربع المتبقية".

وأكمل حازم إمام : "فيتوريا ميتابع مباريات الدورى بشكل دقيق والدليل على ذلك وجود أكثر من لاعب ينضم لأول مرة زى هشام صلاح، ودائما فيتوريا متفائل ولا يتحدث فى المشاكل ودائما يبحث عن التطوير وإصلاح الأخطاء".

وعن مباراة منتخب مصر الأولمبي غداً أمام زامبيا قال: "مبارة الغد ستكون صعبة للغاية لأنها عكس مباراتنا أمام مالاوي فمباراة خروج المغلوب تكون مهمة ونتنمى صعود المنتخب".

رأي حازم إمام في روي فيتوريا

 
وأوضح: "فيتوريا بدأ يفهم عقلية اللاعبين المصريين من التعامل معهم والتركيز على ما رآه فى المباريات.. وأتوجه بالشكر للمسؤلين بسبب تقديم كافة سبل الراحة للاعبين لإخراج أفضل مالديهم".

على الجانب الآخر علق هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري عن انضمامه لأول مرة للمنتخب المصري: "روي فيتوريا استقبلني بترحاب شديد وأكد لي أنه سعيد من أدائي خلال الفترة الماضية وطلب مني أن لا أتوتر وأقدم نفس الأداء".

قائمة منتخب مصر الأول

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر قائمة اللاعبين للمباراتين وضمت 24 لاعبًا هم:

في حراسة المرمى: حمد الشناوي، أحمد الشناوي ،محمد صبحي

في خط الدفاع: محمد هاني ،هشام صلاح، محمد حمدي، أحمد فتوح، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبد المنعم، أسامة جلال

في خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود حمادة، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، أحمد عبد القادر

في خط الهجوم: مصطفي محمد، محمود كهربا، وأحمد حسن كوكا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق