سوشيال بلس.. الإسماعيلي في صدارة بحث جوجل.. وكأس الرابطة وكهربا "ترند"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يُقدم "كورة بلس" حلقة جديدة من برنامج "سوشيال بلس" اليوم الثلاثاء 21-3-2023، حيث يتم استعراض أبرز وأخر وأهم الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

ويتم خلال برنامج "سوشيال بلس" استعراض أبرز الكلمات الرياضية التي تم البحث عنها في الساعات الماضية، وأبرز الأخبار التي تصدرت "الترند" على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما يتم استعراض أبرز الفيديوت التي حصدت أعلى المشاهدات على منصات "كورة بلس" في الساعات الماضية، وحازت على إعجاب المتابعين.

وخلال الساعات الماضية، أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الوطني، استعداد الفراعنة للتحديات القادمة، وذلك تزامنا مع إقامة معسكر المنتخب الوطني الحالي، قبل مواجهة مالاوي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

فيتوريا يؤكد جاهزية منتخب مصر لمواجهة مالاوي


ونشر فيتوريا صورا من معسكر منتخب مصر عبر حسابه الرسمي على انستجرام وكتب معلقا: "أهلا بعودتكم، من الرائع عودتكم مجددا للفريق نحن افتقدناكم كثيرا، نحن مستعدون للتحديات القادمة، هيا بنا للعمل معا" 

ويستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة مالاوي يوم الجمعة الموافق 24 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم.

طالع أيضا:

شوبير يكشف حقيقة تغريم طاهر محمد طاهر والشناوي في الأهلي

بقيادة عبد المقصود وحسين ياسر.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة البنك الأهلي

كورة بلس ينشر صورة قرار  فيفا بتغريم  التعاون السعودي  400 ألف دولا لصالح الزمالك

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر


منتخب مصر الوطني يحتل المركز الأخير في مجموعته حاليا برصيد 3 نقاط، فيما يحتل إثيوبيا الصدارة بنفس الرصيد ومالاوي في الوصافة بنفس الرصيد ويتواجد منتخب غينيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وانضم الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي إلى معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة مالاوي المقرر لها الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق