حسام البدري: حلمي العودة لتدريب منتخب مصر.. وفترة قيادتي للأهلي ناجحة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب حسام البدري عن سعادته البالغة بتوليه قيادة الجهاز الفني لنادي الصفاقسي التونسي كاشفًا عن حلمه للعودة لتدريب منتخب مصر من جديد.

وأكد البدري في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: "الصفاقسي محطة كبيرة بمسيرتي وأصبحت أول مدرب مصري يأتي للتدريب في تونس، ويتبقى لنا المغرب للسيطرة على شمال إفريقيا".

وكشف: "خلال الأربعة أشهر الماضية حصلت على عروض محلية في مصر ولكن معظمها في أماكن غير مستقرة، بالتأكيد لدي رغبة بالعمل في الدوري المصري ولكن بشروط معينة ومع فريق مستقر وسيكون تفكيري العودة للتدريب بالدوري المصري بعد إنتهاء رحلتي مع الصفاقسي".

وأضاف: "أرى أن فترة قيادتي للأهلي كانت ناجحة جدا وحققت رقم قياسي بعدد النقاط في الدوري وتوجت بلقب السوبر وكأس مصر ووصلت لنهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأشار: "ومع منتخب مصر حققت أهدافي بالتأهل لكأس الأمم الإفريقية وكنا نسير بشكل جيد بتصفيات كأس العالم ولكنني رحلت لاختلاف وجهات النظر".

وعن فترة قيادته لوفاق سطيف قال: "خضت فترة جيدة إلى حد ما مع وفاق سطيف ولكن النادي يواجه ظروف صعبة جدا منعتني من استكمال المهمة".

وعن توليه لقيادة الصفاقسي قال: "مهمة بالتأكيد صعبة خاصة أنني توليت المهمة بنصف الموسم ولكن الإدارة لديها طموحات كبيرة جدًا ونسعى لعمل مشروع كبير وناجح".

وأكمل: "الفوز لمنتخب مصر كان هامًا للغاية وروي فيتوريا يقدم مستوى جيد مع المنتخب وأتمنى التوفيق له الفترة القادمة".

وعن حلمه في الفترة القادمة قال: "حلمي العودة لتدريب منتخب مصر لأنني لم أكمل المسيرة بالشكل الذي أريده ولكن حاليًا أتمنى النجاح مع الصفاقسي وبناء فريق قوي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق