Morning Plus | الأهلي يجدد اتصالاته مع عمر كمال، وسيف جعفر لاعب الزمالك يتلقى عرضًا من السعودية

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات.

تصدر تريند "المغرب" التريندات الرائجة عبر تويتر، حيث نجح منتخب المغرب في الفوز على منتخب البرازيل بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب "ابن بطوطة" في مدينة طنجة  المغربية.

الأهلي يجدد اتصالاته مع عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر 

الأهلي يرى أن عمر كمال لاعب جوكر ويستطيع اللعب في أكثر من مركز، بجانب القناعة الكبيرة باللاعب من جانب المدرب مارسيل كولر 

فيوتشر رفض في وقت سابق التفريط في اللاعب، لكن الأهلي جدد اتصالاته مرة أخرى ويتحرك مبكرًا بدوره يرحب اللاعب ويتمنى الانتقال للأهلي وهو ما نقله لمسؤولي الفريق الأحمر.

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

داني ألفيس يُدير تجارة مُربحة من داخل "زنزانته" في السجن

عرض سعودي لضم سيف جعفر

تلقى سيف جعفر لاعب وسط فريق الزمالك عرضا من أحد الأندية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية  لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية، وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن سيف جعفر تلقى عدة عروض محلية في الآونة الأخيرة.

ويأتي بيراميدز والبنك الأهلي كأبرز الأندية المهتمة بضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل أحقيته في التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية.

ولم يحسم الزمالك ملف التجديد لكل من سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه، في حين سبق وحسم النادي ملف تجديد عقود كل من حسام عبد المجيد وسيد عبد الله "نيمار".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق