هايكو هيرليتش عن مفاوضات الزمالك: لا أستطيع الحديث (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رد الألماني هايكو هيرليتش المدير الفني السابق لباير ليفركوزن، على ترشحيه لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلفا للبرتغالي جيسوالدو فيريرا، والذي رحل عن تدريب الفريق، بسبب تراجع النتائج وخروج الفريق من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

هايكو هيرليتش يرد على ترشيحه لتدريب الزمالك

وعرض أحد وكلاء اللاعبين اسم الألماني هايكو هيرليتش المدير الفني السابق لباير ليفركوزن على الزمالك لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفا لفيريرا بالفترة المقبلة.

وقال هايكو هيرليتش في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس": "لن أتحدث عن أي شئ في الوقت الحالي، الحديث عن تدريب الزمالك حاليا سيكون سابق لآوانه" 

وسبق للمدرب الألماني تولي قيادة منتخب ألمانيا للشباب في الفترة من 2007 وحتى 2009 كما قاد فريق أوجسبورج في الفترة من 2020 وحتى 2021.

الزمالك يستعد لمواجهة البنك الأهلي

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي اليوم في إطار منافسات دور الستة عشر من كأس الرابطة، حيث يقود الزمالك أحمد عبد المقصود، المدرب المساعد، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

أقرأ ايضًا

الكشف عن سر ترشيح تاكيس جونياس لقيادة الزمالك

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلي في كأس الرابطة.. تغييرات كبيرة

جدول مباريات اليوم الأحد 26 مارس 2023 | الزمالك ضد البنك الأهلي وبيراميدز أمام إنبي ومنتخب مصر يواجه زامبيا

الزمالك يسعى لتخطي البنك الأهلي

ويبحث الزمالك عن الظهور بشكل مميز في منافسات كأس الرابطة، والعمل على تحقيق الفوز على البنك الأهلي والتأهل لمواجهة سيراميكا كليوباترا في ربع نهائي كأس رابطة الأندية المُحترفة في ظل خروج الفريق من دوري أبطال أفريقيا، وكذلك صعوبة موقفه في الدوري الممتاز هذا الموسم بالوقت الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق