رئيس مجلس الوزراء يهنئ المنتخب الأولمبي على التأهل لكأس الأمم الأفريقية بالمغرب

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدم الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خالص التهاني للمنتخب الأولمبي والجهاز الفني بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي؛ على تأهلهم إلى كأس الأمم الأفريقية بالمغرب والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، والذي أشاد فيه بمستوى لاعبي المنتخب الأولمبي، متمنيًا لهم التوفيق والتأهل لأولمبياد باريس ورفع اسم مصر عاليًا.

ووجه رئيس الوزراء رسالة لاعبي المنتخب الأولمبي وكافة الرياضيين المصريين مفادها؛ الدعم الكبير من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للأبطال الرياضيين في مختلف الألعاب والرياضات الفردية والجماعية، والحرص على تهيئة الأجواء لهم، والاستجابة لمطالبهم.

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي حسم تأهله لكأس الأمم الأفريقية بالمغرب، عقب فوزه على زامبيا في القاهرة بهدفين دون رد، وتعادله في مباراة الذهاب في زامبيا بدون أهداف.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق