الزمالك يرد على أنباء مفاوضاته مع ماتزاري لخلافة فيريرا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رد مصدر مطلع بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن المفاوضات مع والتر ماترازي المدير الفني السابق لفريق انترميلان الإيطالي لتولي تدريب الأبيض خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" أن الإيطالي ماترازي ضمن المرشحين على إدارة الكرة لتولي تدريب الفريق وتم عرضه على مسؤولي النادي عن طريق أحد الوكلاء  لتولي تدريب الزمالك، ولم يتم التفاوض معه حتى الأن.

وأوضح المصدر أن مسؤولي الزمالك يفاضلون بين حوالي أكثر من مدير فني أجنبي اختيار المدير الفني الجديد للفريق .

وسبق وتم ترشيح الألماني هايكو هيرليتش على مسؤولي النادي الأبيض لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا للقاء المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

طالع أيضًا

كورة بلس يكشف موقف ماتزاري من تدريب الزمالك

المتحدث باسم والتر ماتزاري يؤكد مفاوضات الزمالك ويكشف عن شرط هام (خاص)

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود منح اللاعبين راحة اليوم الاثنين من التدريبات الجماعية عقب الخسارة من البنك الأهلي في بطولة كأس الرابطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق