Morning Plus | كولر يتحفظ على عودة سعد سمير والجهاز الفني للزمالك يفكر في الدفع بعواد أمام المريخ

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم الأخبار المحلية والعالمية، بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

تواجد هاشتاج "منتخب مصر" ضمن التريندات الرائدة عبر تويتر بعد فوز عريض للمنتخب المصري على مالاوي برباعية نظيفة في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024.

- كولر يتحفظ على عودة سعد سمير للأهلي مطلع الموسم 

طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي التعاقد مع مدافع جديد بإمكانيات عالية من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية لكنه تحفظ على عودة سعد سمير مجددا رغم خبراته الكبيرة ويفضل التعاقد مع مدافع جديد لكي يضيف للفريق 

سعد سمير صاحب الـ 33 عاما معار لصفوف فيوتشر لمدة موسمين تنتهي بنهاية الموسم الحالي

- الجهاز الفني للزمالك يفكر في الدفع بمحمد عواد أساسيًا أمام المريخ 

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود استمرار محمد عواد حارس المرمى في التشكيل الأساسي خلال لقاء المريخ السوداني المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري ابطال أفريقيا والمقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

وكان عواد شارك في لقاء البنك الأهلي الأخير في بطولة كأس الرابطة في ظل تواجد محمد صبحي مع المنتخب الأول لخوض مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.
 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق