بعثة الزمالك تغادر القاهرة اليوم استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

كورة بلس [1] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، القاهرة، مساء اليوم الإثنين، متجهة إلى الإمارات استعدادا لخوض لقاء السوبر المقرر له يوم الجمعة المقبل أمام الأهلي على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

يختتم الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي قبل السفر إلى الإمارات في تمام الساعة 11:50 مساء اليوم، استعدادا لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري.

يفتقد الزمالك في مباراة السوبر خدمات كل من عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ظهيري الأبيض للإصابة في حين استعاد الفريق خدمات أحمد فتوح بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

جلسات مكثفة لجهاز الزمالك مع اللاعبين قبل موقعة السوبر

اجتماع للجنة الاستئناف باتحاد الكرة غدًا الإثنين

الزمالك يُعلن قراره بشأن مباراة السوبر المصري أمام الأهلي غدًا

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بعد تطبيق التوقيت الصيفي

تقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بعد تطبيق التوقيت الصيفي، في مساء الخامس من مايو المقبل 2023.

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بعد تطبيق التوقيت الصيفي

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بعد تطبيق التوقيت الصيفي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، بتوقيت مكة المكرمة، وذلك وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل مجلس أبو ظبي الرياضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق