Morning Plus | كولر يرحب بضم إمام عاشور.. وآخر تطورات ملف صفقات الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات.

تواجد اسم اللاعب "محمد صلاح" ضمن التريندات الرائدة عبر تويتر بعد تسجيله لهدف من ركلة جزاء أمام توتنهام في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي وأصبح في المركز السادس في ترتيب الهدافين التاريخين لنادي ليفربول.

كولر يرحب بضم إمام عاشور

المدير الفني للأهلي أبدى ترحيبا بضم لاعب وسط ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق 

كولر يرى إمام عاشور يمثل إضافة للفريق لكنه طلب حسم الأمر بشكل نهائي مع نهاية الموسم انتظارا لتقييم باقي لاعبي الوسط في الأهلي وتحديد أولوياته في الصفقات

تأجيل ملف الصفقات الجديدة بالزمالك

قررت إدارة الكرة بنادي الزمالك تأجيل الحديث بشأن ملف الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض لحين الانتهاء من مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

وأكد مصدر بالنادي أن الزمالك تلقى ترشيحات من قبل بعض وكلاء اللاعبين لأسماء مهاجمين أجانب لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وقررت إدارة الكرة تأجيل مناقشة الأمر مع الجهاز الفني لحين الانتهاء من لقاء السوبر المحلي.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق