"أوسوريو" يقرر ضم مصطفى شلبي لقائمة الزمالك لخوض السوبر

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ضم مصطفى شلبي جناح الأبيض لقائمة الفريق التي ستخوض مباراة السوبر المصري المقبلة أمام الأهلي.

وأوضح المصدر أن المدير الفني قرر اصطحاب اللاعب في رحلة الإمارات بالرغم من عدم جاهزيته بنسبة 100%، على أن يتم تجهيزه في أبوظبي في ظل إمكانية لحاقه بالمباراة المقبلة أمام الأهلي.

وتغادر القاهرة مساء اليوم الاثنين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى الإمارات استعدادا لخوض لقاء السوبر المقرر له يوم الجمعة المقبل أمام الأهلي على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

واختتم الزمالك تدريباته صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي قبل السفر إلى الإمارات مساء اليوم.

ويفتقد الزمالك في مباراة السوبر خدمات كل من عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ظهيري الأبيض للإصابة في حين استعاد الفريق خدمات أحمد فتوح بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

أقرأ ايضًا

من هو نادي بروكسي منافس الزمالك في بطولة كأس مصر 2023؟

الزمالك يؤجل ملف الصفقات الجديدة لما بعد مباراة السوبر

مشوار الزمالك في كأس مصر 2022/2023 بعد مواجهة بروكسي

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بعد تطبيق التوقيت الصيفي

تقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بعد تطبيق التوقيت الصيفي، في مساء الخامس من مايو المقبل 2023.

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بعد تطبيق التوقيت الصيفي

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بعد تطبيق التوقيت الصيفي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، بتوقيت مكة المكرمة، وذلك وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل مجلس أبو ظبي الرياضي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق