لجنة التظلمات تحدد السابعة مساء لعقد اجتماع مناقشة قرارات الانضباط

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حددت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار عادل الشوربجي السابعة مساء بتوقيت القاهرة، كموعد لعقد الاجتماع الخاص بمناقشة التظلم المقدم من جانب الأهلي والزمالك على القرارات التي صُدرت من لجنة الانضباط والتي تضمن إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي 12 لقاء بجانب تغريمه مليون جنيه.

وأوضح مصدر داخل اتحاد الكرة أن الاجتماع سيبدأ في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، لمناقشة التظلم المقدم من جانب الأهلي والزمالك على القرارات.

يأتي ذلك قبل مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر المصري والمقرر إقامتها في الخامس من شهر مايو الجاري، في ظل قيادة خوان كارلوس أوسوريو للزمالك وقيادة مارسيل كولر لـ الأهلي.

وتغادر القاهرة مساء اليوم الاثنين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى الإمارات استعدادا لخوض لقاء السوبر المقرر له يوم الجمعة المقبل أمام الأهلي على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

أقرأ ايضًا

من هو نادي بروكسي منافس الزمالك في بطولة كأس مصر 2023؟

الزمالك يؤجل ملف الصفقات الجديدة لما بعد مباراة السوبر

مشوار الزمالك في كأس مصر 2022/2023 بعد مواجهة بروكسي

واختتم الزمالك تدريباته صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي قبل السفر إلى الإمارات مساء اليوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق