الأهلي يحسم موقف الشناوي رسميًا بشأن مواجهة الوداد المغربي

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك" عن جاهزية محمد الشناوي للمباريات القادمة بعد إصابته في الأسابيع الماضية.

ونشرت الصفحة الرسمية صورة لمحمد الشناوي، حارس الفريق الأول بالنادي وعلقت عليها " الشناوي جاهز لنهائي أفريقيا"، في إشارة إلى تعافيه من الإصابة واستعداده لمواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/23.

تطورات إصابة الشناوي وموقفه من مواجهة الأهلي والوداد

كان وقد اشتكى  محمد الشناوي من آلام في عضلة السمانة وتقرر خضوعه لبرنامج علاجي خلال تدريبات الفريق، علما بأن الأهلي تأهل إلى النهائي عقب تخطي عقبة الترجي التونسي في نصف النهائي، بالفوز ذهابا في رادس بثلاثية نظيفة والفوز في الإياب بهدف دون رد.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "محمد الشناوي، يسابق الزمن للحاق بالمباراة النهائية وهناك تحسن كبير في حالته، والجهاز الطبي وضع برنامجًا مكثفًا للحارس، واللاعب ملتزم بتأديته بشكل جيد".

طالع ايضًا:

زهير المترجي: نستطيع تحقيق المفاجأة أمام الأهلي.. وعانينا من أجل النهائي

جون إيبوكا يعود إلى اهتمامات الزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة 

وأتم المصدر تصريحاته قائلًا: "هناك حالة من التفاؤل الكبير لدى الجهاز الطبي والفني بلحاق محمد الشناوي، بمواجهة الوداد واقترب كثيرا من الجاهزية للقاء".

مواعيد مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الوداد الرياضي المغربي، يوم الأحد الموافق 4 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيما يحل الفريق الأول بالأهلي ضيفًا غاليًا على الوداد الرياضي المغربي، يوم الأحد الموافق 11 يونيو المقبل، على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق