Morning Plus | اختبار طبي للسولية من أجل تحديد موقفه من لقاء السوبر وعبد الله جمعة خارج حسابات الزمالك في السوبر

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي يقدم من خلاله أخر وأهم الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

تواجد اسم النادي "الأهلي" ضمن التريندات الرائدة عبر تويتر بعد حسم التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة على التوالي بعد الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة 2/0 كمجموع لقائي الذهاب والإياب في دور ربع النهائي.

اختبار طبي لعمرو السولية من أجل تحديد موقفه من لقاء السوبر المحلي 

قرر النادي الأهلي إجراء اختبار طبي للاعب الفريق عمرو السولية بعد وصول بعثة الأهلي للقاهرة لحسم موقفه من السوبر أمام الزمالك 

الجهاز الطبي فضل إبعاد السولية عن لقاء الرجاء في مباراة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا من أجل تجهيزه للسوبر وسيتم حسم موقفه خلال الساعات المقبلة بعد إصابته في العضلة الخلفية تعرض لها بعد مواجهة الرجاء المغربي في مباراة الذهاب

عبد الله جمعة خارج حسابات الزمالك في السوبر المحلي

تأكد غياب عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة السوبر المحلي المقرر لها أمام الأهلي في الإمارات.

وأكد مصدر بالجهاز الفني أن اللاعب يواصل البرنامج التأهيلي الذي يخضع له في الفترة الحالية في ظل إصابته في العضلة الخلفية، مما تسبب في غيابه عن الأبيض في الفترة الماضية.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق