شيتوس يكشف عن أسرار كأس العالم 2001 وحديثه عن حزن محمد صلاح بتصفيات المونديال "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف وائل رياض لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق عن أسرار كاس العالم 2001 وكواليس حزن محمد صلاح بتصفيات المونديال.

وقال شيتوس خلال تصريحاته عبر برنامج كابيتانو مصر: "ما حدث في 2001 هو إنك تكون خارج من إحباط غير طبيعي لإنجاز غير طبيعي، مثل مباراة الكونغو الإحباط الذي تملك محمد صلاح بسبب تسجيل هدف بشباكنا وتحوله من أجل تسجيل هدف الفوز والعودة من جديد".

وأضاف: "المنتخب تعادل مع جامايكا ثم اللعب أمام الأرجنتين تقدمنا بالهدف الأول وتم الرد علينا ب7 أهداف، وبعد 15 يوم توج المنتخب ببرونزية العالم فهذا كان عمل كبير من الجهاز الفني ولاعبين والجمهور". 

وشدد شيتوس: "لم يكن هناك سوشيال ميديا وقتها، وإذا كان هناك سوشيال ميديا في هذا الوقت لم نكن نستطيع تجاوز هذا الأمر والخروج من كبوة الخسارة أمام الأرجنتين بسباعية". 

ويستضيف كابيتانو مصر" في حلقته هذا الأسبوع وائل رياض شيتوس نجم المنتخب الوطني السابق حيث يقوم بنقل خبراته إلى لاعبي الموسم الثاني من البرنامج من أجل مساعدتهم على تطوير مهاراتهم وتنمية مواهبهم.  

برنامج كابيتانو مصر يعرض يومي الخميس والجمعة الساعة 9 مساء على قناة on والساعة 10 مساء على قناة on time sports.

وتشهد حلقة "كابيتانو مصر " هذا الأسبوع الظهور الأول لعدد من اللاعبين الموهوبين في فرق هشام عبد الرسول بقيادة هشام حنفي، ومحمد السياجي بقيادة علاء ميهوب.

طالع أيضًا:

 المقاولون العرب يُطالب بإيقاف الأخطاء التحكيمية وتحقيق ميزان العدالة.. في بيان رسمي

منتخب مصر للكرة النسائية صالات يهزم دكرنس بدستة أهداف

كابيتانو مصر .. أضخم برنامج لاكتشاف المواهب الرياضية 

تم إطلاق برنامج "كابيتانو مصر" بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ووزارة الشباب والرياضة في مصر بهدف اكتشاف المواهب الكروية ودعمها، ويُعتبر هذا البرنامج من المشروعات الهامة التي توليها الدولة المصرية اهتمامًا كبيرًا. 

ويواصل برنامج "كابيتانو مصر" جولته في مختلف المحافظات بهدف اكتشاف المواهب التي ستساهم في تعزيز الكرة المصرية.
 يتم تنفيذ هذا البرنامج في محافظات مصر المختلفة ويُعتبر أضخم برنامج لاكتشاف المواهب في البلاد. 

ويهدف البرنامج إلى اكتشاف اللاعبين الموهوبين في كرة القدم في مصر ومساعدتهم في تحقيق حلمهم في اللعب في أبرز الأندية  خلال السنوات القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق