الطبيب المعالج لـ رضا سليم يكشف موقفه من كأس العالم للأندية

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الدكتور أشرف محرم، الطبيب المعالج إلى رضا سليم، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وموقفه من المشاركة مع القلعة الحمراء في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وخلال الفترة الماضية، أجرى الدكتور أشرف محرم، عملية جراحية إلى رضا سليم، وذلك بعد إصابته بكسر في عظمة الترقوة، بمباراة الفريق الأحمر أمام صن داونز ببطولة الدوري الإفريقي.

وقال أشرف محرم، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة"، على قناة "أون تايم سبورتس.2": "رضا سليم يسير بشكل جيد للتعافي من الإصابة، ويخوض البرنامج التأهيلي بشكل جيد خلال الفترة الحالية".

وبسؤاله هل من الممكن مشاركة رضا سليم مع الأهلي في كأس العالم للأندية؟ ليرد قائلًا: "رضا سليم لن يكون جاهز للمشاركة في كأس العالم للأندية مع الأهلي".

وأضاف: "إصابة كسر الترقوة تستغرق فترة من 3 إلى 4 شهور للتعافي، ورضا سليم يحتاج إلى 3 أشهر للتعافي من موعد الإصابة للمشاركة في التدريبات والمباريات".

وتابع: "إصابة رضا سليم كانت أقوى وأكبر من إصابة خالد عبد الفتاح في الترقوة".

وأتم أشرف محرم، قائلًا: "قد لا نحتاج إلي إزالة المسامير والشرائح من كتف رضا سليم، ولكن وارد التخلص منها نهاية الموسم الحالي أو القادم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق