Morning Plus | الزمالك يصرف مقدم عقود الصفقات الجديدة.. وحقيقة مغادرة مبابي لباريس سان جيرمان

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية، بالإضافة لتغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم بعد الراحة وقياسات بدنية للاعبي الفريق

يستأنف الأهلي تدريباته اليوم الخميس بعد انتهاء فترة الراحة والتي استمرت لثلاثة أيام التي حصل عليها الفريق عقب معسكر الإمارات.

ومن المقرر أن يخضع لاعبو الأهلي لاختبارات بدنية وقياسات من أجل تحديد البرنامج التدريبي لهم.

ويستعد الأهلي لاستئناف التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة التي يخوضها الفريق والتي تبدأ بمواجهة شباب بلوزداد التي حدد لها بشكل مبدئي يوم 16 فبراير المقبل.

الزمالك يصرف مقدم عقود الصفقات الجديدة 

قام مجلس إدارة نادي الزمالك بصرف مقدم عقود الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.
ومنح النادي شيكات للاعبين الجدد بقيمة مقدم العقود لصرفها في الفترة الحالية بعد اتمام الصفقات بشكل رسمي.

وكان الزمالك حسم صفقات عبد الله السعيد وسيف جعفر من بيراميدز ومهاب ياسر من الداخلية وياسر حمد مدافع فلسطين وأحمد حمدي لاعب مونتريال امباكت الكندي ومحمد عاطف لاعب طنطا وترافيس موتيابا جناح منتخب أوغندا ومحمد شحاته من طلائع الجيش وناصر ماهر من مودرن فيوتشر وزياد كمال من إنبي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق