الزمالك يصرف مقدم عقود الصفقات الجديدة.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قام مجلس إدارة نادي الزمالك بصرف مقدم عقود الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ومنح النادي شيكات للاعبين الجدد بقيمة مقدم العقود لصرفها في الفترة الحالية بعد اتمام الصفقات بشكل رسمي.

وكان الزمالك حسم صفقات عبد الله السعيد وسيف جعفر من بيراميدز ومهاب ياسر من الداخلية وياسر حمد مدافع فلسطين وأحمد حمدي لاعب مونتريال امباكت الكندي ومحمد عاطف لاعب طنطا وترافيس موتيابا جناح منتخب أوغندا ومحمد شحاته من طلائع الجيش وناصر ماهر من مودرن فيوتشر وزياد كمال من إنبي.

وحصل النادي على توقيع مصطفى أشرف لاعب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لضمه في الفترة الحالية ويتبقى بعض الروتوش الأخيرة قبل الإعلان عن الصفقة.

والد موتيابا في حوار لـ كورة بلس: فضلنا عرض الزمالك وأعشق محمد صلاح ونجلي سيصبح مثله قريبًا

جوزيه جوميز يصل القاهرة لإتمام اتفاقه على تدريب الزمالك (صورة)

ووصل صباح اليوم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الأسبق لأهلي جدة والتعاون السعوديين إلى مطار القاهرة الدولي حيث ينتظر أن يقوم بالاتفاق مع مسؤولي نادي الزمالك على بقية تفاصيل وترتيبات قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة. 

تفاصيل وصول جوزيه جوميز  مدرب الزمالك الجديد 

وأكد مصدر مطلع أن جوزيه جوميز وصل مصر وبرفقته مدرب مساعد ومدرب أحمال ومدرب حراس مرمى.

وأشار المصدر لـ كورة بلس إلى أن جوزيه جوميز والفريق الفني المرافق له ينتظر أن يلتقوا في وقت لاحق بعد ظهر اليوم الخميس مسؤولي نادي الزمالك من اجل الاتفاق بشكل نهائي  على تفاصيل تولي تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة.   

وأوضح المصدر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك هو من رشح جوزيه جوميز لمسؤولي النادي الأبيض لتولي تدريب الفريق في الفترة الحالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق