7 أعضاء يرفضون استمراره | آخر تطورات اجتماعات الجبلاية لرحيل روي فيتوريا

كورة بلس [1] 0 تعليق 148 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة آخر تطورات التفاوض مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بشأن فسخ التعاقد وحل أزمة الشرط الجزائي.

أكد المصدر في تصريحات عبر "كورة بلس": "اتحاد الكرة عرض على فيتوريا الحصول على مبلغ 300 ألف دولار للرحيل بالتراضي، 200 ألف دولار راتب شهر يناير، بالإضافة إلى 100 ألف دولار من قيمة الشرط الجزائي.

وتابع: "روي فيتوريا رفض بشكل نهائي التنازل عن أي مبلغ من قيمة الشرط الجزائي، ويتمسك بالحصول على 800 ألف دولار قيمة راتب شهر يناير والشرط الجزائي.

أقرأ أيضًا

المصري البورسعيدي يتحدى بيراميدز في ربع نهائي بطولة كأس الرابطة

الأهلي يعود للتدريبات استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي الودية

واختتم المصدر تصريحاته قائلًا: "هناك 7 أعضاء داخل مجلس اتحاد الكرة استقروا على رحيل روي فيتوريا، بينما هناك 2 داخل المجلس يتمسكان ببقائه واستكمال مهمته في قيادة الفراعنة خلال الفترة القادمة.

يأتي ذلك بعدما خرج منتخب مصر من كأس الأمم دون تحقيق أي فوز، من خلال ثلاث تعادلات في دور المجموعات والخسارة من الكونغو الديمقراطية في دور الستة عشر بركلات الترجيح.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق