الزمالك يعرض 100 ألف دولار لضم محمود الأسود من الكرامة

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك أن إدارة النادي عرضت على الكرامة السوري سداد 100 ألف دولار، للحصول على جهود محمود الأسود مع دفع القيمة المالية بما يوزايها بالجنيه المصري.

وتابع المصدر في تصريحات عبر "كورة بلس" أن إدارة الزمالك تنتظر رد الكرامة بالموافقة أو الرفض لإتمام الصفقة من عدمه، بعدما كانت المفاوضات المبدئية أن يتم استعارة اللاعب مع وجود بند شراء نهائي ولكن تقدم الزمالك بعرضا للشراء النهائي في الساعات الماضية للنادي السوري.

طالع أيضا:

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية بعد إضافة الصفقات الجديدة

مدة عقد جوزيه جوميز مع الزمالك (خاص)

واتفق مسئولو الزمالك مع اللاعب أنه حال إنهاء الصفقة سيحصل على راتبه بالجنيه المصري.

وكان نادي الزمالك تعاقد مع عبدالله السعيد وناصر ماهر ومحمد عاطف وزياد طارق ومهاب ياسر ومحمد شحاتة وأحمد حمدي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

كما قام الأبيض بقيد صفقاته الجديدة في قائمته الإفريقية والتي جاءت كالتالي:
حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - حسام عبد المجيد -  مصطفى الزناري - ياسر حمد - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة  - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد حمدي - سيد عبد الله "نيمار" - زياد كمال - أحمد سيد "زيزو" - ترافيس موتيابا - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - محمد عاطف - مهاب ياسر.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - سامسون أكينيولا - ناصر منسي - محمد صلاح زكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق