موعد وصول محمد الشناوي إلى القاهرة بعد عملية الكتف في ألمانيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موعد عودة الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى القاهرة، وذلك بعد إجراء عملية في الكتف.

وأجرى محمد الشناوي عملية منظار في ألمانيا الخميس الماضي، بعد إصابته بخلع في الركبة خلال مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر مساء الإثنين الماضي في أمم إفريقيا.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه على قناة "أون تايم سبورتس": "محمد الشناوي، سيصل إلى القاهرة يوم الأحد المقبل قادمًا من ألمانيا لبدء برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة".

طالع ايضًا:

الكشف عن تفاصيل منع الأهلي من القيد لمدة 24 ساعة.. خاص

مشاهدة مباراة النصر ضد إنتر ميامي في كأس موسم الرياض مجانًا.. ومعلقين اللقاء

انتهت.. الاتحاد السكندري 78–84 الأهلي.. دوري السوبر لكرة السلة

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة التي حصل عليها ‏اللاعبون عقب العودة من معسكر الإمارات.‏

وبدأ المران بجلسة عقدها الجهاز الفني مع اللاعبين للحديث عن المرحلة القادمة، التي تشهد ارتباطات مهمة للفريق في دوري أبطال ‏إفريقيا وبقية منافسات الموسم الجاري.

وقاد أندرياس إندويا، مخطط أحمال الفريق، فقرات متنوعة للاعبين، للارتقاء بالنواحي البدنية في ضوء برنامج الإعداد الذي وضعه ‏الجهاز الفني للفترة المقبلة.‏

وكان الفريق قد خاض معسكر إعداد خارجيًا في مدينة عجمان بالإمارات، تخللته مواجهتان وديتان أمام الأخدود السعودي وحتا ‏الإماراتي.‏

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في الجزائري أحد يومى 16 أو 17 أو 18 فبراير الجاري فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي، في المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق